أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تعرف على موعد الظهور الأول لنيمار مع الهلال

بعد أيام من انضمام البرازيلي نيمار، نجم الكرة العالمية ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، إلى صفوف نادي الهلال، تريد جماهير الزعيم مشاركة الساحر البرازيلي في المباريات بأسرع وقت؛ حيث يغيب عن المشاركة بسبب معاناة اللاعب من إصابة عضلية.

وقالت تقارير صحفية، إن الجهاز الطبي بنادي الهلال، يسعى لعودة اللاعب بشكل سريع إلى المباريات عن طريق بذل مجهود مضاعف؛ حيث من المتوقع أن يلعب نيمار في مباراة ضمك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام يوم 21 سبتمبر المقبل.

ويغيب نيمار عن صفوف الهلال في مباريات «الرائد والاتفاق والاتحاد والرياض»؛ حيث ستكون مواجهة ضمك الظهور الأول لنيمار بقميص نادي الهلال.

نيمار يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

علق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ المنضم حديثاً إلى صفوف نادي الهلال، على الاستقبال الجماهيري والحفل الأسطوري الذي نظمته إدارة الزعيم على هامش مواجهة الفيحاء، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وقدمت إدارة الهلال نجمها الجديد وأحدث صفقاتها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، نيمار دا سيلفا، إلى وسائل الإعلام والجماهير بملعب الملك فهد الدولي، قبل انطلاق مواجهة الفيحاء التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري روشن.

وبعث نيمار برسالة شكر خاص إلى جماهير الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X»، حيث كتب باللغة العربية، قائلاً: «ليلة مبهرة، غمرتني بالسعادة .. شكرًا لجمهور الهلال .. فخور كوني هلالي».

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

 

«ميكروب مزيف».. أسطورة ألمانيا يشكر الهلال على ضم نيمار لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى