أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«فار أعمى».. ناقد رياضي: تم نحر الشباب في 115 دقيقة

اعتبر الناقد الرياضي مبارك الشهري، أن فريق الشباب تعرض لظلم فادح أمام مضيفه الاتحاد، في القمة التي جمعتهما لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم، مشددًا على أن اختيار سالم بوبندزا لتنفيذ ضربة الجزاء بمثابة كارثة.

وتكبّد فريق الشباب خسارة درامية خارج القواعد أمام مضيفه الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، في القمة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين موسم 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

فيديو| آل الشيخ: ما حدث أمام الاتحاد مهزلة و«سردان» عار على التحكيم

وأكد مبارك الشهري، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تم نحر الشباب في 115 دقيقة، وتم نحر المنافسة في كامل الدوري السعودي، في كل جولة لاعبين يتفننون في التمثيل بمباركة “فار” أعمى».

وأضاف الناقد الرياضي: «هاردلك لفريق الشباب الذي قدم لاعبوه مباراة للتاريخ، ولكن من اختار أرون سالم بوبندزا للجزائية، وهناك كريستيان جوانكا وإيفر بانيجا ارتكب كارثة، ختامًا: مبروك لـ”الفار الجسر”».

وشهدت القمة العديد من اللقطات المثيرة للجدل، حيث احتسب الحكم الصربي سردان يوفانوفيتش 4 ضربات جزاء بواقع مخالفتين لكل طرف، أحرز منها عبدالرزاق حمدالله هدفي الاتحاد، بينما سجل كريستيان جوانكا واحدة وأهدر بوبندزا الأخرى من جانب الشباب، كما أشهر البطاقة الحمراء ضد مدافع النمور زكريا هوساوي، عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد.

وأصر المهاجم الجابوني أرون سالم بوبندزا، على تنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الشباب قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي، على الرغم من اعتراض المدرب فيسنتي مورينو، ليسددها على طريقة «بانينكا»، ليتصدى لها حارس الاتحاد مارسيلو جروهي بثبات، في مشهد أضاع على الليوث فرصة انتزاع الفوز.

وحرّك فريق الاتحاد عداد النقاط إلى الرقم 59، مغردًا خارج سرب جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، موسعًا الفارق إلى 6 نقاط المطارد المباشر النصر، فيما تجمد رصيد الشباب عند 50 نقطة، ليبقى في المركز الثالث على سلم المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى