أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد شائعات الرحيل.. رسالة غامضة من حمدالله تُثير الجدل

حالة من الغموض سيطرت على مستقبل الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، هداف فريق الاتحاد، في سوق انتقالات الصيف الجاري، ما بين البقاء رفقة بطل دوري روشن للمحترفين بعد موسم استثنائي، أو الرحيل عن جدران النادي الغربي في ظل تحركات الإدارة لتجديد الدماء في عروض النمور.

وتراجعت حظوظ حمدالله في البقاء رفقة الاتحاد، بعدما نجحت إدارة أنمار الحائلي في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، في صفقة من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

كتيبة طبية تدعم الهلال في الموسم الجديد

وبعث عبدالرزاق حمدالله، رسالة غامضة عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، زادت من الجدل حول مصير مهاجم الاتحاد، حيث نشر صورة من مران النمور؛ معقبًا: «كن صامتًا ولا تخبرهم بأي شيء، حتى يكون العرض مرعبًا».

وأشارت تقارير صحفية، إلى رفض المدرب البرتغالي نونو سانتو رحيل عبدالرزاق حمدالله عن صفوف الاتحاد في ميركاتو الصيف، حيث تمسك باستمرار هدافه المغربي في الموسم المقبل إلى جانب كريم بنزيما، لتكون لديه وفرة في الخط الأمامي.


وشكّل المهاجم المغربي أحد الأرقام الصعبة في معادلة استعادة الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عامًا، وذلك بعدما خطف لقب هداف المسابقة عن جدارة واستحقاق، بعد صراع مثير مع المطارد البرازيلي اللدود أندرسون تاليسكا، جناح النصر، بفارق هدف وحيد.

وحسم عبدالرزاق حمدالله اللقب بعدما حرّك عداد الأهداف إلى الرقم 21، أمن بها الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في الدوري روشن للمحترفين، بعدما حقق هذا الإنجاز مرتين بألوان نادي النصر في موسمي 2018-2019، 2019-2020.

عبدالرزاق حمدالله انضم إلى الاتحاد قادماً من النصر، خلال شهر يناير 2022، وشارك مع العميد في 46 مباراة، أحرز خلالها 38 هدفاً بينهم 21 هدفاً ببطولة دوري المحترفين بالموسم الماضي 2022-2023 حيث توج كأفضل هداف في البطولة وساهم في تتويج ناديه باللقب لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى