أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جناح ليفركوزن يطرق أبواب النصر

كثفت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من التحركات في الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على خدمات الفرنسي موسى ديابي، جناح فريق باير ليفركوزن الألماني، من الظفر بثالث الصفقات القوية في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت قناة «الكأس» القطرية، عبر «تويتر»، أن موسى ديابي وافق على شد الرحال صوب الدوري السعودي في ميركاتو الصيف الجاري عبر بوابة النصر، في انتظار التوصل إلى اتفاق مع باير ليفركوزن على المقابل المالي لفض الشراكة مع الجناح الفرنسي.

اقرأ أيضًا:

30 مليون يورو تُقرب ماني من الأهلي.. والنصر في الصورة

وتواصل إدارة العالمي التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم الصفوف بصفقات من العيار الثقيل، حيث نجح النصر في التعاقد مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكوف فوفانا، متوسط ميدان لانس الفرنسي.

وحسمت إدارة مسلي آل معمر، صفقة الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، قائد فريق لانس الفرنسي، لتدعيم صفوف العالمي حتى صيف 2026، في صفقة كبدّت خزانة العالمي 30 مليون يورو لصالح النادي الفرنسي، فيما يحصل الإيفواري على نحو 15 مليون يورو سنويًا.

ودشن نادي النصر ميركاتو الصيف بالتعاقد مع الكراوتي مارسيلو بروزوفيتش،  صاحب الـ30 عامًا، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، حتى عام 2026، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد جولات مكوكية من بين الرياض وزغرب.

تحركات النصر لم تتوقف عند هذا الحد، حيث دخل العالمي في مفاوضات جادة مع بالميراس، لضم جوستافو جوميز، مدافع الفريق البرزيلي، بناءً على توصية المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لتعويض رحيل الإسباني ألفارو جونزاليس، كما تراقب عن كثب موقف السنغالي ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الألماني.

وكان فريق النصر شد الرحال صوب العاصمة البرتغالية لشبونة، عبر طائرة خاصة بعد الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية، لإقامة معسكر أوروبي مغلق تحت إمرة المدير الفني الجديد لويس كاسترو، والذي لحق به مؤخرًا الأسطورة كريستيانو رونالدو، بعدما حصل على أجازة إضافية.

وخاض النصر، حزمة من المباريات الودية في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في البرتغال؛ حيث لعب 4 مباريات في البرتغال، قبل أن يشد الرحال صوب العاصمة اليابانية طوكيو لخوض مباراتين عالميتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى