أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يطارد صفقة برازيلية في لندن

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تخطط لتكوين خط هجوم برازيلي خالص عبر التعاقد مع مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، جبرييل جيسوس، بعدما استعاد الكثير من البريق المفقود في عاصمة الضباب، ليلحق بالثنائي رودريجو وفينيسيوس جونيور.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن ريال مدريد يراقب عن كثب أداء مهاجم آرسنال خلال الموسم الحالي، من أجل التحرك للحصول على توقيع جابرييل جيسوس في ميركاتو الصيف المقبل، معولًا على العلاقة المميزة التي تربط إدارة الملكي بالنادي اللندني.

اقرأ أيضًا:

فيديو | نجم يوفنتوس يطرق أبواب الدوري السعودي

ولفت التقرير إلى أن ريال مدريد دخل على خط الصفقة البرازيلية ليزاحم الغريم اللدود برشلونة، الذي تحرك بدوره من أجل التعاقد مع هداف آرسنال، بناءً على توصية المدرب تشافي هيرنانديز، الذي يرى في جيسوس دعمًا مثاليًا لهجوم البلوجرانا.

ويقدم جابرييل جيسوس، البالغ من العمر 26 عاماً، مستويات رائعة رفقة النادي اللندني منذ شد الرحال صوب ملعب الإمارات في صيف 2022 قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون جنيه إسترليني.

وشكّل الجناح البرازيلي أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا، حيث بصم على 11 هدفاً لحساب جميع المنافسات، وقدم 8 تمريرات حاسمة، بينما في الموسم الحالي أحرز 4 أهداف في 625 دقيقة، بعدما تعافى من الإصابة.

وختم التقرير بالتأكيد على أن المستويات المميزة التي قدمها جيسوس رفقة آرسنال في دوري أبطال أوروبا، شكّل المحور الأهم في تحرك الثنائي الإسباني نحم البرازيلي، بعدنا ساهم في 4 أهداف ي 3 مباريات، فيما ربما يمتد الاهتمام بخدمات جناح الجانرز إلى أكثر طرف آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى