أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

خيسوس يثير الذعر داخل جدران آرسنال

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، عن قلقه حيال إصابة مهاجمه البرازيلي جابريال خيسوس ، بعدما خرج اللاعب من المباراة التي فاز بها الفريق اللندني على مضيفه إشبيلية الإسباني، في منافسات دوري أبطال أوروبا؛ بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وحقق فريق آرسنال فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب مضيفه إشبيلية الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الدولي البرازيلي هدفاً جميلاً ومرر كرة الهدف الآخر لفريقه الذي أحرزه مواطنه جابريال مارتينيلي، ليستعيد المدفعجية توازنهم في المسابقة القارية، إثر الخسارة في الجولة السابقة أمام لانس الفرنسي.

وكال أرتيتا المديح لخيسوس، إلا أنه اعترف بأنه قلق حول الإصابة التي أجبرته على الخروج من الملعب في أواخر اللقاء «لقد أصيب في أوتار الركبة واضطر إلى الخروج، أنا قلق بشأن ذلك».

وأضاف أرتيتا: «أنا سعيد حقاً، لقد كانت مباراة كبيرة للاعبين الكبار، وهو بحاجة إلى تقديم هذه اللحظات».

وتابع: «لقد جاء إلى هنا لسبب ما، لقد غير عالمنا، لقد جلب الكثير من الثقة والطاقة للفريق، الفريق يعتمد على هؤلاء اللاعبين للفوز بالمباريات، نحن بحاجة إلى لاعبين مثل هؤلاء».

وطمأن خيسوس مشجعي الجانرز بعد المباراة قائلاً: «شعرت بشيء ما لكن دعونا نرى، لقد أجريت بعض الاختبارات مع الطبيب، لا يبدو الأمر كبيراً، ولكن دعونا نرى، سأجري فحصاً، ربما غداً، أنا متأكد تماماً من أنه لن يكون هناك شيء».

واستهل خيسوس الموسم بإصابة في الركبة، ولم يستطع خوض مباراته الأولى سوى في سبتمبر، وسعى منذ ذاك الحين إلى استعادة مستواه.

ورغم أنه لم يسجّل سوى هدف واحد في الدوري الإنجليزي في سبع مباريات، إلا أنه أحرز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في دوري الأبطال.

فيديو | ثنائية «جابرييل» تمنح آرسنال فوزً غاليًا في الأندلس

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى