دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | خبير تحكيمي: ركلة جزاء الاتحاد أمام الشباب غير صحيحة

أكد الخبير التحكيمي فهد المرداسي، عدم صحة ركلة الجزاء الأولى التي حصل عليها فريق الاتحاد خلال مواجهة نظيره الشباب، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وفاز الاتحاد على الشباب بهدفين مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة رقم «24»، مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

وقال المرداسي، في تصريحات لقنوات «SSC» الرياضية: «ضربة جزاء الاتحاد التي احتسبها الحكم لرومارينيو، والتي سجل منها حمد الله هدفه، ليست صحيحة، كان هذا قرارا خاطئا من حكمي الساحة والـVAR».

وشهدت المباراة احتساب 4 ركلات جزاء، ركلتين لكل فريق نجح الاتحاد في تسجيلهما عن طريق نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، بينما سجل الشباب ركلته الأولى عن طريق كريستيان جوانكان قبل أن يهدر أرون سالم بوبندزا الثانية.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 59 نقطة معززاً صدارته لجدول ترتيب البطولة متفوقاً بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

ونجح الاتحاد في توسيع فارق النقاط واستغلال تعثر النصر الغائب عن الانتصارات في أخر جولتين بالتعادل مع الفيحاء 0-0 والخسارة أمام الهلال 0-2، ليقترب أكثر من لقب دوري المحترفين قبل 6 جولات من نهاية المنافسات.

في المقابل؛ تجمد رصيد الشباب عند 50 نقطة احتل بهم المركز الثالث.

فيديو | قمة الجوهرة.. الاتحاد يحقق فوزاً مثيراً على الشباب ويقترب من لقب دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى