أهم الأخباركل الألعاب

عاجل فيديو | بحضور نخبة من نجوم العالم.. تركي آل الشيخ يعلن افتتاح موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة، وذلك بحضور نخبة من نجوم العالم في جميع المجالات؛ حيث الفن والرياضة والألعاب القتالية، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر.

وقال المستشار تركي آل الشيخ خلال «نزال أشهر رجل على وجه الأرض»:  «أهلا وسهلا بكم في موسم الرياض»، مشيرًا إلى موسم استثنائي يلبي أحلام طموحات الجميع، ويشهد فعاليات وبرامج عالمية.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد اختارت «نزال أشهر رجل على وجه الأرض» بين فرانسيس انجانو، بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل، ونظيره تايسون فيوري، بطل المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، ليكون الحدث الذي يفتتح النسخة الرابعة لموسم الرياض.

انطلاق موسم الرياض
انطلاق موسم الرياض
انطلاق موسم الرياض
انطلاق موسم الرياض

وشهد انطلاق فعاليات «موسم الرياض 2023» في نسخته الرابعة، تجسيدًا لصناعة الترفيه بجودة عالية، عبر جملة من الفعاليات التي تقام في العديد المواقع والمنشآت المعدّة خصيصا لهذا الشأن، وبشكلٍ يتميز بفخامة ورقي.

وأسهم في هذا الإبهار الاعتماد على خطط وضعت بعناية، وروعي فيها الاستفادة من أفضل التجارب العالمية في قطاع صناعة الترفيه، والبحث عن تقديمه بصفة تمزج بين ثقافة وحضارة المملكة الأصيلة، وثقافة مطلعة على جميع الثقافات تقدم من خلال طابعٍ شبابي يبرهن على نجاح أبناء وبنات الوطن، وهو ما أكدته النسخ الماضية من «موسم الرياض» التي عاش معها زوار الموسم من داخل وخارج المملكة تجربة ترفيهية قدمت في قوالب ممتعة ومتنوعة، حاكت الجانب الثقافي والرياضي والترفيهي والسياحي.

وشهد حفل تدشين موسم الرياض في نسخته الرابعة حضور أبرز نجوم العالم؛ حيث وثقت مقاطع فيديو، النجوم الحاضرين لحفل التدشين، أبرزهم كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا والإنجليزي ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، ومغني الراب الأمريكي كايني ويست.

عاجل | تركي آل الشيخ يكشف عن شراكة تاريخية مع روما في موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى