أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. صافرة صربية تدير قمة الاتحاد ضد الشباب

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الخميس، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع المثير، على رأسها القمة المثيرة بين فريق الاتحاد ضد الشباب.

واعتمد اتحاد الكرة السعودي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا صربيًا لإدارة الكلاسيكو المرتقبة بين فريق الاتحاد ضد الشباب، عند الساعة 9:30 مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بقيادة سردجان يوفانوفيتش.

اقرأ أيضًا:

قبل دوران عجلة الجولة 24.. تعرّف على جدول ترتيب دوري روشن

ويعاون يوفانوفيتش في إدارة مباراة الاتحاد ضد الشباب، كل من؛ ميلان ميهايلوفيتش، أوروس ستويكوفيتش، ويقوم خالد الأحمري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون أليكسندر زيفكوفيتش، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده سعد السبيعي.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف النصر الوصيف، فيما يقبض الاتحاد على صدارة المسابقة، بـ56 نقطة، قبل 6 جولات من ختام الموسم المتقلب.

الشباب
الشباب

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، تضبط صافرة سلطان الحربي، مباراة العدالة ضد التعاون، يعاونه هشام الرفاعي، عبدالله آل مداد، والحكم الرابع عبدالرحمن السلطان، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو عبدالله الحربي، على أن يعاونه سامي العرفج مساعدًا لـ«الفار».

وفي حائل، يدير الحكم محمد الدقاش مباراة الطائي ضد أبها، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بمساعدة الثنائي عبدالرحيم الشمري، ومفرح آل حسن، ويتولى رائد الزهراني مهمة الحكم الرابع، ويضبط أحمد الرميخاني غرفة الفار، بمعاونة محمد وزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى