أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة السعودية قمة من العيار الثقيل في صراع الصدارة المحموم، عندما يصطدم فريق الاتحاد مع ضيفه الشباب، في كلاسيكو محفوف بالمخاطر على ميدان مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى الاتحاد إلى نفض غبار الخسارة المريرة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستقبل الضيف القادم من الرياض، بحثًا عن الخروج بأكبر المكاسب، بداية من الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري، وتجاوز واحدة من العقبات في الطريق إلى استعادة العرش المفقود من 14 عامًا.

اقرأ أيضًا:

قبل دوران عجلة الجولة 24.. تعرّف على جدول ترتيب دوري روشن

الشباب على الطرف المقابل يطمح إلى الحفاظ على نسق الانتصارات، من أجل إنعاش حظوظ المنافسة على اللقب، مدعومًا بانتصارين تواليًا على حساب الهلال بثلاثية قاسية، قبل أن يتجاوز عقبة الخليج بشق الأنفس وبثلاثية أيضًا ولكن مقابل هدفين.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب

الاتحاد يدرك جيدًا أن تعثر في هذا التوقيت من شأنه أن يخلط أوراق المسابقة، ويُعقد الحسابات على نحو ربما ينذر بتكرار سيناريو الموسم الفائت، حيث فقد النمور اللقب في الأمتار الأخيرة، وهو الأمر الذي يصب في حتمية الفوز في موقعة الشباب، لشحن بطاريات الثقة مجددًا.

وحشد الاتحاد كافة الأوراق الرابحة من أجل تحقيق الفوز على الشباب، في المباراة التي تُقام عند الساعة 9:30 مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن.

ويدخل الاتحاد مواجهة الاتحاد مدعومًا بخمسة انتصارات تواليًا، واحدة منها على المطارد المباشر النصر والتي فتحت الباب أمام رجال المدرب نونو سانتو من أجل الانفراد بالقمة، فيما استعاد الشباب التوازن بعد فترة من تذبذب النتائج ليجمع 10 نقاط من أصل 12 متاحة في الجولات الأربع الماضية.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الشباب

القطع المؤثرة على رقعة الاتحاد، تمنح المدرب نونو سانتو الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط منافس صعب المراس، من أجل ترسيخ الأقدام أكثر على القمة، ومن المرتقب أن يدخل النمور المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مدالله العليان- أحمد حجازي– عمر هوساوي- أحمد بامسعود.

خط الوسط: طارق حامد- برونو هنريكي- إيجور كورنادو.

خط الهجوم: رومارينيو- عبدالعزيز البيشي- عبدالرزاق حمدالله.

ولن يخرج تشكيل الإسباني فيسنتي مورينو، مدرب الشباب، في مهمة تجاوز عقبة الاتحاد عن:

حراسة المرمى: كيم جيو

خط الدفاع: خالد الغامدي- إياجو سانتوس- حسان تمبكتي- متعب الحربي.

خط الوسط: جرزيجورتس كريتشوفياك- حسين القحطاني- إيفر بانيجا.

خط الهجوم: أرون بوبيندزا – سانتي مينا – هتان باهبري.

اقرأ أيضًا:

هالاند يحطم رقم محمد صلاح التاريخي في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب

وتبد الكفة متساوية بين الكبيرين على الورق، مع أفضلية الأرض والأنصار التي تصب في صالح الاتحاد، وإن لم يعترف الكلاسيكو بتلك المعطيات فوق الميدان، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، وتطبيق Shahid VIP.

ويقبض فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 56 نقطة، من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر النصر، الذي خاض مباراة أكثر، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى