أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

بعد الهدف القاتل في مرماه.. جماهير الاتحاد تدعم أحمد حجازي رغم الهزيمة أمام الهلال

أعلنت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، دعمها للمدافع المصري، أحمد حجازي، لاعب الفريق، وذلك بعد الخطأ القاتل، الذي تسبب في الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي الهلال.

ونجح فريق الهلال في حجز معقدٍ له بالمباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم موسم 2022-2023، عقب تغلبه على منافسه الاتحاد، بنتيجة 1-0 بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى أشواط إضافية و120 دقيقة من المهام الكروية الشاقة، وذلك في افتتاح منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

وكان الوقت الأصلي من مباراة الاتحاد والهلال قد انتهى كما بدأ بالتعادل السلبي ليتم بعدها اللجوء إلى شوطين إضافيين خطف خلالهما الزعيم بطاقة التأهل بتسجيل هدف الفوز بمساعدة النيران الصديقة بعدما وضع المدافع المصري أحمد حجازي الكرة داخل مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

أرقام| الزعيم يحكم بأحكامه.. الهلال يواصل فرض كلمته على الاتحاد داخل «الجوهرة المشعة»

جماهير الاتحاد تدعم أحمد حجازي

ووجهت جماهير نادي الاتحاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي رسائل دعم لأحمد حجازي؛ حيث قال أحدهم: «أقسم بالله مانتشرف بأي اتحادي ينتقد حجازي أو ينجرف خلف ضحكات الهلاليين على القائد، اللاعب غلط فعلاً وما في لاعب مايغلط لاتفقدون الثقة بقائدكم وبفريقكم وهدفنا الأهم هذا الموسم هو الدوري، الدوري فقط ندعم حجازي وجميع اللاعبين لتحقيق الدوري باذن الله وكلنا ثقة بنجومنا».

وأضاف آخر: «فداك يا حجازي، سنفرح معاً بالدوري باذن الله».

وتابع: «انهض يا حجازي انهض و أنسى ما حصل أقسم بمن أحل القسم لن أغضب عليك لأجل خطأ واحد».

وعلق مشجع لنادي الاتحاد عن الهزيمة أمام الهلال، قائلاً: «حاولنا و اجتهدنا وضيعنا مليون فرصه الحظ لم يكن حليفًا لنا، والهدف يفدا راسك يا حجازي و بإذن الله تفرح بالدوري».

تعليق ناري من إدارة نادي الاتحاد

 

وأعرب نائب رئيس نادي الاتحاد والمشرف على كرة القدم بالنادي، أحمد كعكي، عن حزنه بعد خسارة فريقه أمام نظيره الهلال، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال أحمد كعكي في تصريحات تلفزيونية: «الذي كان ينقصنا في مباراة الهلال هو التسجيل فقط أهدرنا فرصا أكثر، والمدرب نونو سانتو هو من يملك الإجابة عن سبب استبعاد عبد الرحمن العبود، وقد يكون بسبب الإصابة أو شيء ما، والفريق لا يقف على أي لاعب».

وتابع: «الحمد لله، هذا هو حال كرة القدم قدمنا كل شيء أمام الهلال، وأهدرنا فرصًا عديدة، وسجلنا هدفًا صحيحا لكنه لم يحتسب».

فيديو| «هدف حمدالله صحيح».. تعليق ناري من إدارة نادي الاتحاد عقب الهزيمة أمام الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى