أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| «هدف حمدالله صحيح».. تعليق ناري من إدارة نادي الاتحاد عقب الهزيمة أمام الهلال

أعرب نائب رئيس نادي الاتحاد والمشرف على كرة القدم بالنادي، أحمد كعكي، عن حزنه بعد خسارة فريقه أمام نظيره الهلال، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال أحمد كعكي في تصريحات تلفزيونية: «الذي كان ينقصنا في مباراة الهلال هو التسجيل فقط أهدرنا فرصا أكثر، والمدرب نونو سانتو هو من يملك الإجابة عن سبب استبعاد عبد الرحمن العبود، وقد يكون بسبب الإصابة أو شيء ما، والفريق لا يقف على أي لاعب».

وتابع: «الحمد لله، هذا هو حال كرة القدم قدمنا كل شيء أمام الهلال، وأهدرنا فرصًا عديدة، وسجلنا هدفًا صحيحا لكنه لم يحتسب».

وأتم تصريحاته قائلاً: «الهدف الذي سجلناه عبر حمد الله صحيح 100%، لكن الحكم أطلق صافرته قبل اللعبة، ونعتذر لجماهيرنا على الخسارة وتوديع البطولة، والآن تركيزنا على مواجهة الشباب المهمة يوم الخميس المقبل بالدوري».

الاتحاد ضد الهلال

 

ونجح فريق الهلال في حجز معقدٍ له بالمباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم موسم 2022-2023، عقب تغلبه على منافسه الاتحاد، بنتيجة 1-0 بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى أشواط إضافية و120 دقيقة من المهام الكروية الشاقة، وذلك في افتتاح منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

الهلال سوف يلتقي في المشهد النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع الفائز من مواجهة فريق النصر ومنافسه الوحدة، المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين، بختام منافسات المربع الذهبي.

وكان الوقت الأصلي من مباراة الاتحاد والهلال قد انتهى كما بدأ بالتعادل السلبي ليتم بعدها اللجوء إلى شوطين إضافيين خطف خلالهما الزعيم بطاقة التأهل بتسجيل هدف الفوز بمساعدة النيران الصديقة بعدما وضع المدافع المصري أحمد حجازي الكرة داخل مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

النصر يواجه الوحدة لحسم مقعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى