الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

صور | أمام الهلال.. جماهير الاتحاد تقدم لوحة فنية رائعة بمدرجات «الجوهرة المشعة»

قدمت جماهير فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لوحة فنية رائعة خلال مواجهة فريق الهلال ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023.

ويلتقي الاتحاد حالياً مع منافسه الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، بافتتاح منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وزينت جماهير الاتحاد مدرجات «الجوهرة المشعة» بـ«تيفو» جاء على هيئة لوحة فنية رائعة، حيث تم تقسيم المدرج إلى جزئين، الأول علوي تضمن عبارة «IGNITE IT» بمعنى «أشعلها»، بينما الجزء الثاني السفلي تضمن رسوما ونيران مشتعلة للتعبير عن الكلمة.

كما رفعت جماهير الاتحاد صورة تتضمن رسوم لنجوم فريقها الأول وأبرزهم حارس المرمى البرازيلي جورهي والمدافع المصري وقائد كتيبة العميد أحمد حجازي بالإضافة إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو.

الطريق إلى مربع الذهب

وقد استهل كلا الفريقان مشوارهما في بطولة أغلى الكؤوس من دور ثمن النهائي، حيث نجح الهلال في الإطاحة بمنافسه الاتفاق بعدما دك شباكه برباعية نظيفة، فيما تجاوز الاتحاد عقب الشباب بصعوبة بعد مباراة ماراثونية امتدت إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسم من خلالها الحظ لكتيبة العميد بنتيجة 4-3.

وفي دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ فاز الهلال على الفتح بنتيجة 3-1، بينما تواصلت معاناة الاتحاد الذي لجأ إلى ركلات الجزاء الترجيحية مجدداً من أجل التفوق على حامل اللقب الفيحاء، ولكي يلحق العميد بنظيره الزعيم في دور نصف النهائي.

يشار أن الفائز من مواجهة الاتحاد مع الهلال سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة النصر مع الوحدة المقرر إقامتها بختام دور نصف النهائي، مساء الإثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى