دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| لأول مرة.. رونالدو يعلق على خروج النصر بموسم صفري من البطولات

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على خسارة العالمي لجميع البطولات وعلى رأسها الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» هذا الموسم 2022-2023.

وقال رونالدو في مقابلة مع الحساب الرسمي لدوري روشن على موقع «تويتر»: «توقعاتي كانت مختلفة بعض الشيء عند وصولي؛ بكل صراحة توقعت أن نفوز بأحد الألقاب هذا العام».

وأضاف: «ولكن لا تسير الأمور دائماً كما نرغب أو نتوقع، في بعض الأحيان نحتاج إلى الصبر والاستمرارية والمثابرة حتى نحقق الأفضل، وسوف نتحسن كثيراً، بالنظر إلى آخر 5 أو 6 أشهر، تحسن الفريق كثيراً وكذلك الأمر بالنسبة للدوري، تحسنت جميع الفرق بالإضافة إلى فريقي».

وأردف رونالدو: «يتطلب الأمر أحياناً بعض الوقت، ولكن إذا تحليت بالإيمان واعتقدت بأنه هدفك فإن كل شيء ممكن باعتقادي، ولكن لم يحدث هذا الأمر في العام المقبل، أنا متفائل جداً وواثق بأن الأمور ستتغير».

وفشل النصر هذا الموسم 2022-2023؛ في التتويج بأي لقب من البطولات التي شارك فيها، حيث خسر كأس السوبر السعودي على يد الاتحاد بدور نصف النهائي، قبل أن يودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي أيضاً ولكن على يد الوحدة.

كما اكتفى النصر بإنهاء منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، متأخراً بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتوج باللقب.

فيديو| رونالدو: الدوري السعودي سيصبح ضمن أقوى 5 دوريات في العالم قريباً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى