أهم الأخباركل الألعاب

يد الخليج يستدرج الصفا وقمة مرتقبة بين النور ومضر

دخلت بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، مرحلة الحسم مع دخول الموسم المثير المنعطف الأخير، حيث يترقب فريق الخليج مهمة تبدو في المتناول أمام نظيره الصفا، في المباراة التي تُقام عند الساعة 5:00 مساء غدٍ الخميس، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

الخليج يقص شريط الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الممتاز، في مهمة القبض على الصدارة ولو مؤقتًا، في انتظار هدية من جانب النور عندما يلتقي مع شريك الصدارة فريق مضر، عند الساعة 4:00 مساءً يوم الجمعة المقبل، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في مباراة من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري غفير.

اقرأ أيضًا:

ناقد رياضي يفجر مفاجأة.. ميسي يقترب من الاتحاد لهذا السبب

وفي ذات التوقيت، يلتقي فريق القارة مع المحيط، على صالة نادي الروضة بالأحساء، وستحتضن صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، مواجهة الابتسام مع الترجي، عند الساعة 6:00 مساءً، فيما يستضيف الأهلي نظيرة الزلفي في جدة، بينما تُختتم مباريات الجولة عند الساعة 6:30 مساءً بلقاء الهدى مع الوحدة، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

ويتقاسم فريق مضر والخليج صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة لكلً منهما، يتبعهما فريق النور ثالثاً برصيد 34 نقطة، ثم يأتي الهدى رابعاً بـ26 نقطة، والأهلي خامساً بـ23 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الصفا الذي يأتي سادساً بنفس الرصيد النقطي.

ويحتل فريق الوحدة المركز السابع على سلم الترتيب برصيد 18 نقطة، ويحل الترجي ثامناً برصيد 17 نقطة، والزلفي تاسعاً برصيد 11 نقطة، والقارة عاشراً برصيد 8 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، ويقع المحيط في الترتيب الثاني عشر والأخير بثلاث نقاط، مع تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى