أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «سلبوا منا 3 نقاط».. رئيس الأهلي يفتح النار على التحكيم بعد التعادل مع الرائد

أعرب  خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن غضبه بعد تعادل فريقه أمام الرائد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مشيرًا إلى أن التحكيم سلب الراقي العديد من النقاط خلال المباريات الماضية.

الأهلي تعادل سلبيًا مع الرائد، اليوم السبت، في مباراة شهدت العديد من الحالات التحيكيمة الجدلية؛ حيث احتل الراقي المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن برصيد 31 نقطة.

وقال العيسي في تصريحات صحفية عقب مباراة الأهلي والرائد: «اليوم كان هناك ضربة جزاء واضحة في يد لاعب الرائد، والكل شاهدها وسنراجعها وسنرسل بها تقريرا فنيا لكن مع الأسف نحن نرفع التقارير ولا نجد لها أثرا».

وأضاف رئيس النادي الأهلي: «مشروع سمو سيدي ولي العهد كان واضحا وصريحا، يتمثل في إظهار الدوري السعودي في أفضل صورة، لذا من غير المقبول أن يكون التحكيم هو الحلقة الأضعف، وللأسف هذا السيناريو يتكرر أمام الأهلي».

وتابع: «كل ما يحدث لا يخدم المشروع، وجود فوارق بين الأندية على سلم الترتيب ليس مبنيا على الفوارق الفنية في الملعب إنما بسبب أخطاء التحكيم، سيعكس صورة غير جيدة لبرنامج جميل جدا».

وواصل: «التحكيم هو الحلقة الأضعف في مشروع جميل، وأطالب لجنة الحكام بمراعاة هذا الأمر».

واختتم العيسى تصريحاته: «سلبت منا النقاط الثلاث أمام الرائد بسبب التحكيم، حيث أهدر الكثير من الوقت، كما كانت لنا ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم، وهذا تكرر في أكثر من مباراة سابقة».

 

فيديو | التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي والرائد في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى