أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ناقد رياضي يفجر مفاجأة.. ميسي يقترب من الاتحاد لهذا السبب

في ظل انتشار الأخبار التي تفيد باقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فجر الناقد الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الوجهة المقبلة للبرغوث.

ودخلت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي أثناء الزيارة الخاطفة إلى المملكة العربية السعودية منتصف الأسبوع الفائت، حيث بدا العرض الأزرق غير قابل للرفض في ظل الامتيازات التي تضمنها، وعلى رأسها المقابل الذي يقدر بنحو 400 مليون يورو.

ميسي يمثل الاتحاد في مونديال الأندية

وقال سعود الصرامي عبر حسابه على موقع «تويتر»: «إدارة الاتحاد تقرر عدم تجديد عقد برنو هنريكي وكوستا وتكلف المدرب نونو سانتو بالتعاقد مع محترف أجنبي أخر».

وأضاف الصرامي: «وذلك لإكمال الأجانب الثمانية وسط أنباء مؤكدة بانضمام الابن الغالي الكابتن ليونيل ميسي لممثل الكرة السعودية و بطل الدوري الاتحاد في مونديال الأندية في جدة».

يشار إلى أن كأس العالم للأندية سيقام في المملكة العربية السعودية الموسم المقبل؛ حيث يشارك بطل دوري روشن للمحترفين، في المونديال ممثلاً عن الدولة المستضيفة.

واقترب نادي الاتحاد من حسم لقب بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث يحتل الصدارة برصيد 62 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، وذلك مع تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة.

ماذا يحتاج الاتحاد للتتويج بدوري روشن للمحترفين؟.. تعرف على المباريات المتبقية لثنائي الصدارة

انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية «صفقة محسومة»

 

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية، الثلاثاء، أن صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، قد تمت بشكل نهائي.

وقال مصدر قريب من المفاوضات لوكالة الأنباء الفرنسية «AFP» بين ميسي وأحد أندية دوري روشن، إن «الصفقة محسومة»، بين الطرفين.

وأضاف: «سيلعب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة استثنائية وضخمة».

لا يوجد اتفاق حتى الآن

ونفى خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، كافة التقارير التي أشارت إلى حسم انتقال صاحب الكرات الذهبية السبع إلى دوري روشن السعودي في ميركاتو الصيف المقبل، مشددًا على أن بطل العالم الأرجنتيني قرر بشكل حاسم تأجيل الحديث عن المستقبل إلى نهاية الموسم.

وأكمل والد ميسي، في بيان مقتضب: «لم يتم حسم القرار بعد، ولن يتم النظر في هذا الأمر حتى ينهي ليونيل موسمه في باريس، هناك الكثير من الشائعات التي تستخدم اسمه لاكتساب الشهرة، ومع ذلك يمكننا التأكيد بأن هذه الأخبار غير صحيحة».

وأردف وكيل النجم الأرجنتيني: «حتى الآن لا توجد اتفاقات مع أي فريق، لا شفهي ولا توقيع ولا مبدئي، ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم الحالي، هناك قلة احترام من الإعلام، بعض الأشخاص يقومون بخداع الآخرين بطريقة متعمدة دون تقديم دليل على صحة مزاعمهم، من أجل تحويل أي شائعة خبيثة إلى خبر حقيقي يخدم مصالحهم».

الهلال يغري ميسي بـ500 مليون دولار.. والقرار الأخير نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى