أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

سان جيرمان وبايرن ميونخ يتصارعان للتعاقد مع هداف الدوري الإيطالي

دخلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صراع قوي مع نظيرتها في بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي.

وقالت تقارير صحفية، أن النادي الفرنسي يسعى لتعويض الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث يستعد لإبرام العديد من الصفقات وترميم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت إذاعة «مونت كارلو»، إن بايرن ميونخ يزاحم باريس سان جيرمان، للتعاقد مع مهاجم نادي نابولي، وذلك في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب في بطولة الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن نادي بايرن ميونخ يسعى لترميم خط الهجوم، وذلك بعد المستويات المتراجعة التي يقدمها تشوبو موتينج، بعد رحيل مهاجم الفريق ليفاندوفيسكي إلى نادي برشلونة في الموسم الماضي.

وكشفت أن العملاق البافاري يجهز 100 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم النيجيري؛ حيث من المتوقع أن ترفع إدارة نادي نابولي سعر اللاعب، بعد تكالب الأندية على ضمه بعد ظهوره بمستوى عال خلال الآونة الأخيرة.

وتابعت: «أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي سبق أن أبلغ مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أن المزايدة على التعاقد مع أوسيمين ستبدأ ب150 مليون يورو».

ويعد أوسيمين هو هداف بطولة الدوري الإيطالي برصيد 21 هدفًا في 30 مباراة من عمر المسابقة.

باريس سان جيرمان يحسم مصير «جالتييه».. القرار الرسمي في نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى