الدوري الألمانيأهم الأخبارالكرة العالمية

القصة الكاملة.. بايرن ميونخ يكشف الأسباب الحقيقية وراء إقالة ناجلسمان

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، عن الأسباب التي دفعته للاستغناء عن خدمات المدير الفني لفريقه الأول لكرة القدم، يوليان ناجلسمان، وتعوضيه بالتعاقد مع المدرب توماس توخيل.

قال أوليفر كان، رئيس بايرن ميونخ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم توخيل بشكل رسمي كمدرب للفريق البافارين اليوم السبت: «الفريق أظهر قوته الحقيقية أمام باريس سان جيرمان، ولكن بعدها وضعنا في الاعتبار الخطر الأبعد حول أهدافنا هذا الموسم، لذلك قررنا التخلي عن ناجلسمان، القرار جاء بعد دراسة وليس بدوافع عاطفية».

وأضاف:«تقلبات المستوى بدأت الموسم الماضي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وضد فياريال في دوري أبطال أوروبا، حيث ظهرت نقاط ضعف غير مفهومة، لذلك قمنا بتدعيم الفريق في الصيف».

حسن صالح حميديتش

من جانبه، أضاف حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ: «وجدنا أنه لا توجد هناك حالة من الانسجام بين الفريق والمدرب، وكان المنحنى يتجه نحو الأسفل».

وواصل حديثه: «كنا نؤمن بقدرات يوليان حتى الساعة 11 مساء يوم الأحد الماضي، كنا ندعم بعضنا البعض وناقشنا الكثير حول التدريب والمباريات، ومن رؤيتنا للدورات التدريبية وجدنا أن الطاقة في الملعب لم تعد موجودة وهو ما ظهر ضد ليفركوزن، كما لاحظنا انخفاض المستوى الفردي للعديد من النجوم الكبار».

رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن إقالة «ناجلسمان» وتعويضه بالتعاقد مع «توخيل»

يوليان ناجلسمان تولى تدريب بايرن ميونخ في يوليو 2021، وقاد العملاق البافاري في 84 مباراة، فاز في 60 مباراة، وتعادل في 14 وخسر 10 مباريات.

المدرب الألماني الشاب صاحب الـ35 عاماً نجح مع بايرن ميونخ في التتويج بـ3 بطولات، الدوري الألماني وكأس السوبر الألماني (مرتان).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى