أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

قرعة كأس مصر.. الأهلي يستعيد ذكريات السويس والزمالك في نزهة

أسفرت قرعة بطولة كأس مصر لكرة القدم، عن مواجهات في المتناول أمام كبار القوم بعدما وضعت النادي الأهلي، حامل اللقب، أمام منتخب السويس، الناشط في دوري الدرجة الثانية، فيما يبدو الزمالك في نزهة فريق بروكسي المغمور.

وجاءت قرعة دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، التي جرت في العاصمة القاهرة، اليوم الإثنين، رحيمة بأندية الدوري الممتاز والتي تصطدم مع القادمين من الدرجات الأدنى، باستثناء الصدام بين غزل المحلة وحرس الحدود، ومواجهة أسوان مع الداخلية.

اقرأ أيضًا:

بعد ذبح دورتموند.. حكم مباراة بوخوم يطلب الحماية

ويستهل الأهلي، مشوار الدفاع عن لقب كأس مصر، أمام منتخب السويس، الناشط في دوري الدرجة الثانية، فيما يلعب الزمالك أمام بروكسي، ويقص بيراميدز، وصيف النسخة الماضية، شريط البطولة أمام فريق راية، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

ووضعت القرعة الاتحاد السكندري في مواجهة السكة الحديد، ويلعب فاركو أمام المصرية للاتصالات، وسيراميكا كليوباترا مع دكرنس، والمقاولون العرب ضد الحمام بمطروح، فيما يلتقي طلائع الجيش مع الشرقية، والبنك الأهلي مع شبان المسلمين بقنا.

ويصطدم المصري البورسعيدي مع بترول أسيوط، ويلتقي الإسماعيلي مع النجوم، فيما يلعب سموحة مع فريق «ألو إيجيبت»، ويواجه إنبي نظيره لافيينا، وفيوتشر، حامل لقب كأس الرابطة، مع طلائع الأسطول.

ومن المقرر أن تُقام مباريات دور الـ32 من المسابقة العريقة خلال الفترة من 6 حتى 12 مايو الجاري، على أن تحدد لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تفاصيل مواعيد المواجهات في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى