أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بعد رباعية بنفيكا.. النصر يطوي صفحة «البرتغال» ويتأهب لمغامرة طوكيو

أسدل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الستار عن المعسكر الإعدادي الذي جرى في العاصمة البرتغالية لشبونة، استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم الجديد 2023-2024، من أجل حزم الحقائب صوب اليابان في جولة آسيوية قصيرة يتخللها مباراتين عالميتين.

وسقط فريق النصر في آخر اختبارات معسكر البرتغال أمام نظيره بنفيكا، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة متأخرة مساء أمس الخميس، على ملعب ألجارفي في مدينة فارو، ضمن استعدادات الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

عقب اهتمام النصر والأهلي.. بايرن ميونخ يفتح المزاد على ساديو ماني

وقص أنخيل دي ماريا شريط الأهداف في مرمى العالمي عند الدقيقة 23، قبل أن يسجل جونكالو راموس هدفين تواليًا في الدقيقتين «31، 36»، فيما سجل خالد الغنام هدف النصر الوحيد عند الدقيقة 42، واختتم أندرياس شجيلديروب رباعية بنفيكا.


واستهل العالمي وديات معسكر البرتغال بالفوز على ألفيركا بهدفين دون رد، قبل أن يمطر شباك فارينس بخماسية مقابل هدف وحيد، وجاء السقوط مدويًا في ثالث الاختبارات أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية نظيفة، قبل أن يختتم التحضيرات الأوروبية بالخسارة أمام بنفيكا 4-1.

وطار فريق النصر، بقيادة المدرب المخضرم لويس كاسترو، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، في جولة آسيوية، يلتقي خلالها مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء المقبل، وإنتر ميلان الإيطالي، يوم 27 يوليو الجاري، ليعود بعدها مباشرة إلى أرض الوطن.

ويقص النصر شريط الموسم الجديد على إيقاع ديربي من العيار الثقيل أمام جاره الشباب، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والتي يخوضها العالمي بالفريق الرديف بسبب الانشغال بالجولة الآسيوية.

وأوقعت قرعة البطولة العربية فريق النصر ضمن أندية المجموعة الثالثة، التي تضم الشباب والزمالك المصري واتحاد المنستيري، حيث يلتقي الليوث يوم 28 يوليو، قبل أن يواجه الضيف التونسي يوم 31 من الشهر نفسه، فيما يختتم دور المجموعات أمام البيت الأبيض يوم 3 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى