دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

موسى ديابي يصدم النصر ويختار الانتقال إلى أستون فيلا

تلقت إدارة نادي النصر صدمة من الفرنسي موسى ديابي جناح نادي باير ليفركوزن الألماني بعدما رفض فكرة ارتداء قميص العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر سبق وتواصل مع باير ليفركوزن وديابي، حيث قدم عرضاً بقيمة 43 مليون يورو بجانب المكافآت والإضافات من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف، إلا أن اللاعب اختار الانضمام إلى أستون فيلا الإنجليزي.

النصر يقترب من ماني عقب جولة مفاوضات البرتغال

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين أوضح أن موسى ديابي انتقل إلى أستون فيلا، مضيفاً أن اللاعب وافق على العرض المقدم من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وأضاف رومانو: «موافقة ديابي جاءت بعد منافسة شرسة بين أستون فيلا والنصر، حيث يريد اللاعب الانضمام إلى مشروع أوناي إيمري في إنجلترا».

وتابع: «أستون فيلا سيدفع رسومًا تزيد عن 50 مليون يورو إلى نادي باير ليفركوزن مقابل التنازل عن المدة المتبقية في عقد ديابي مع الفريق، على أن يوقع اللاعب بعدها عقد لمدة 5 سنوات مع النادي الإنجليزي».

ديابي يمتد عقده مع باير ليفركوزن حتى 30 يونيو 2025، وخلال الموسم الماضي 2022-2023 سجل 14 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 48 مباراة بجميع البطولات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى