أهم الأخبارالكرة المحلية

جيسوس: نثق بما لدينا من كفاءات عالية.. وهذه رسالتي لجماهير الهلال

أكد البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أن مواجهة العين الإماراتي ستكون صعبة، ولكنه شدد على ثقته في إمكانيات لاعبيه.

ويطمح الهلال إلى تحقيق ريمونتادا تاريخية عندما يستقبل شقيقه العين الإماراتي، في المباراة المقررة مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا في مدينة الرياض، لحساب إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

وتكبّد الهلال خسارة موجعة خارج القواعد أمام الفريق الإماراتي، برباعية مقابل هدفين، التي جرت الأسبوع الفائت على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، في القمة العربية الخالصة التي شهدت غياب الصربي ألكسندر ميتروفيتش بسبب الإصابة، وأثرت بشكل كبير على شكل الزعيم الهجومي.

وخلال المؤتمر الصخفي الخاص بالمباراة؛ قال جيسوس: «نخوض غدا أول مباراة في الأدوار الإقصائية بعدم أفضلية تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، ونؤمن بما نملكه من إمكانات».

وتابع: «نثق بما لدينا من كفاءات عالية، وسنقدم كل ما لدينا غدا للوصول إلى النهائي، وهذه رسالتي للجماهير التي ستساندنا».

وأضاف مدرب الهلال: «نعرف منافسنا جيدا، وما قدمه من مستويات متميزة في البطولة الآسيوية، ولن نبني على الإحصائيات القديمة، وسنعود بالفارق».

وواصل جيسوس: «يجب دراسة كل ما حصل في مباراة الذهاب؛ لتجنب الأخطاء التي وقعنا بها مسبقا، ونتمنى غدا أن تسير الأمور على ما نريد».

واختتم مدرب الهلال: «نعلم أننا لم نتعثر أبدا على ملعبنا “المملكة أرينا”، ومباراة الغد مختلفة، وفي بطولة مهمة للجميع، وأمامنا 90 دقيقة فقط للذهاب إلى النهائي».

قضي الأمر.. هل يتمكن ميتروفيتش من اللحاق بموقعة الحسم أمام العين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى