الكرة العربيةأهم الأخبار

كريسبو عن مواجهة الهلال: لا توجد أسرار في كرة القدم.. والعين سيحقق أهدافه

رفع الأرجنتيني هيرنان كريسبو؛ المدير الفني لفريق العين الإماراتي، راية التحدي قبل مواجهة فريق الهلال، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، مؤكداً أن يطمح في التأهل إلى المباراة النهائية.

العين يحل ضيفاً على الهلال، بملعب المملكة آرينا في الرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي، علماً بأن مواجهة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، انتهت بفوز أصحاب الأرض على زعيم الرياض، بنتيجة 2-4.

جيسوس: نثق بما لدينا من كفاءات عالية.. وهذه رسالتي لجماهير الهلال

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال كريسبو: «أتينا إلى الرياض لإظهار أفضل ما لدينا بعد النتائج القوية التي حققناها وفخورون بالتواجد في نصف نهائي البطولة الآسيوية».

وتابع: «أتمنى حضوراً جماهيرياً حاشداً ومتعة كرة القدم الحقيقية تكتمل بالحضور الجماهيري الكبير ونتطلع إلى حسم المواجهة والتأهل للنهائي».

وأضاف المدرب الأرجنتيني:«لا توجد أسرار في عالم كرة القدم ومطالبون بإظهار ثقتنا في أنفسنا واحترام منافسنا وسنحقق أهدافنا».

واختتم كريسبو: «سنعمل غداً على إظهار أفضل ما لدينا وجمهور العين قادم بقوة من الإمارات ولدينا بصمة واضحة في البطولة وفخورون بما حققناه والنتيجة قبل أي مباراة لا يمكن أن يتنبأ بها أحد وأتمنى أن نوفق في التأهل للنهائي».

ميتروفيتش يشارك في تدريبات الهلال.. وهذا موقفه من مواجهة العين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى