أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتفاق يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

اقترب نادي الاتفاق من السير على خطى كبار بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث يسعى الفريق للتعاقد مع نجوم من الطراز الرفيع، وذلك بعد أيام من التوصل إلى اتفاق مع الإنجليزي سيتفن جيرارد لتولي زمام الأمور الفنية في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة «موندوديبورتيفو»، إن السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ؛ أحد الأهداف الرئيسية لنادي الاتفاق، مؤكدة أن الجهات المعنية في المملكة تعمل بكل جهدها لجلب الدولي السنغالي إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت أن أندية الدوري السعودي للمحترفين تسعى للتعاقد مع 30 لاعبًا من المرتبة الأولى في أوروبا؛ وذلك بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد، واقتراب العميد من ضم الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي.

وأشارت إلى أن ساديو ماني صاحب الـ31 عامًا، اقترب من الرحيل عن العملاق البافاري بعد تراجع مستواه بشكل كبير في الموسم الماضي؛ إذ يسعى نادي الاتفاق للتوقيع مع اللاعب لتعزيز صفوف الفريق الهجومية.

يأتي الاهتمام بماني في الفترة الجارية، بعد التوصل إلى اتفاق مع ستيفن جيرارد لتدريب نادي الاتفاق؛ حيث زار أسطورة ليفربول مقر تدريبات الفريق، ويستعد لتوقيع عقد جديد مع النادي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، إن ساديو ماني يعد هدفًا أساسيًا للدوري السعودي؛ حيث في حال رفضه عرض الاتفاق، سيختار أي فريق ينضم إليه بناءً على رغبته وذلك من أجل التواجد في بطولة دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل.

أسطورة الريدز يطرق أبواب الاتفاق

 

حط أسطورة الكرة الإنجليزية ستيفن جيرارد، المدير الفني السابق لفريق آستون فيلا، صباح الإثنين، في مدينة الدمام من أجل استكمال المفاوضات مع إدارة نادي الاتفاق لتولي مهمة تدريب فارس الدهناء في الموسم المقبل 2023-2024.

وحزم جيرارد، أيقونة نادي ليفربول، الحقائب صوب المملكة من أجل الوقوف على منشآت نادي الاتفاق وملعب التدريب واللاعبين، والحياة في مدينة الدمام رفقة أفراد أسرته، إلى جانب التعرف عن قرب عن طموحات الكوماندوز، قبل التوقيع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وبدا ستيفن جيرارد منفتحًا على خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن الأجواء الأوروبية، بعدما فض الشراكة مع آستون فيلا في أكتوبر الماضي، بعد بداية مخيبة في الدوري الإنجليزي ليترك المهمة إلى الإسباني أوناي إيمري، الذي قاد ثورة التصحيح رفقة الفيلانز.

وعقب تعليق الحذاء بعد مسيرة رائعة بين جدران آنفيلد، نجح ستيفن جيرارد في قيادة فريق رينجرز لتحقيق لقب الدوري الأسكتلندي لكرة القدم موسم 2020-2021، بعد غياب دام 9 سنوات عن منصات التتويج، حيث أنهى الموسم الاستثنائي دون هزيمة.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

بعد اجتماع الرياض.. الهلال يقترب من حسم صفقة البلجيكي لوكاكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى