أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو| بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني للمرة الـ11 على التوالي.. ودورتموند يفرط في اللقب

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ بلقب بطولة الدوري الألماني للمرة الـحادية عشر على التوالي، بعد الفوز على نظيره كولن، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة «بوندسليجا».

وسجل الهدف الأول لبايرن ميونخ اللاعب كينجسلي كومان في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ولكن يتوقف تتويج العملاق البافاري على نتيجة مباراة بروسيا دورتموند أمام نظيره ماينز.

وتعادل نادي كولن في الدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق ليوبيسيتش من ركلة جزاء، ليحول دفة لقب البطولة إلى نادي بروسيا دورتموند، رغم خسارة الأخير أمام ماينز.

ورفض الشاب الألماني جمال موسيالا، التفريط في بطولة الدوري الألماني في الدقيقة 89؛ حيث سجل هدف الفوز لنادي بايرن ميونخ في آخر دقائق المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني
بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني

بروسيا دورتموند يفرط في لقب الدوري

وفرط فريق بروسيا دروتموند في فرصة حسم لقب التتويج ببطولة الدوري الألماني، بعد تعادله بهدفين لمثلهما، أمام نظيره ماينز، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وصدم أولسن لاعب ماينز، نادي بروسيا دورتموند على أرضه ووسط جماهيره، بهدف مبكر في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وأهدر هالير لاعب دورتموند، ركلة جزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وزاد أنيسيو معاناة نادي بروسيا دورتموند في الدقيقة 24 من عمر المباراة، عندما سجل الهدف الثاني بضربة رأسية قوية ليقرب نادي بايرن ميونخ من لقب الدوري.

وقلص جوريرو الفارق لصالح النادي الأصفر في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، لكن فشل نادي دورتموند في الفوز من المباراة ليفرط في لقب الدوري الألماني لصالح غريمه نادي بايرن ميونخ.

وعادل اللاعب نيكلاس سولي النتيجة في الدقيقة 95 من عمر المباراة، ليمنح التعادل لفريقه، ولكن لم يكن كافي لتتويج فريقه ببطولة الدوري الألماني.

وارتفع رصيد نادي بايرن ميونخ إلى النقطة 71 في المركز الأول، ليتوج بطلا لبطولة الدوري الألماني، بينما ارتفع رصيد نادي بروسيا دورتموند عند النقطة 71 في المركز الثاني، ليفرط في التتويج باللقب.

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى