الكرة العربيةأهم الأخبار

لاعب العين: لم يكن هدفنا إيقاف انتصارات الهلال.. ولكن نتطلع لبلوغ النهائي

أكد خالد الهاشمي؛ لاعب فريق العين الإماراتي، على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

العين يحل ضيفاً على الهلال، بملعب المملكة آرينا في الرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي، علماً بأن مواجهة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، انتهت بفوز أصحاب الأرض على زعيم الرياض، بنتيجة 2-4.

كريسبو عن مواجهة الهلال: لا توجد أسرار في كرة القدم.. والعين سيحقق أهدافه

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قال الهاشمي: «لعبنا مباراة ربع النهائي هنا أمام جماهير غفيرة ونمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع كل الظروف لأننا العين ونمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ومؤثرة وسيتواجدون معنا كما عودونا في مواجهة الغد».

وأضاف: «نشكر نادي الهلال الشقيق على الاستضافة وجئنا إلى هنا لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير العين ونحترم لاعبي الخصم ولا نخشى أي لاعب بأي فريق ولا يوجد لاعب يرتدي قميص العين يخشى أي لاعب بصفوف فريق الهلال».

وتابع لاعب العين: «لا توجد فوارق ما بين المسابقات بالنسبة لنا وموسمنا لم ينته محلياً بلغة الحسابات والأرقام ولدينا نهائي في بطولة الكأس وفي الموسم الحالي خرجنا بعدة مكاسب ونتطلع إلى المضي قدماً بذات الروح دائماً التي ظلت تقودنا إلى النتائج القوية».

وأردف الهاشمي: «لا توجد أسرار خلف فوزنا على الهلال في الذهاب ولكن روح العائلة الواحدة في الفريق تمثل الدافع المهم للجميع على تحقيق الانتصارات وهدفنا كان واضحاً بعد التأهل من مرحلة المجموعات وهو بلوغ النهائي ولم يكن هدفنا الفوز على الهلال أو إيقاف انتصاراته فحسب».

جيسوس: نثق بما لدينا من كفاءات عالية.. وهذه رسالتي لجماهير الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى