أهم الأخبارالكرة العالمية

مونديال الناشئين.. الأرجنتين تقسو على بنما وترافق السنغال إلى ثمن النهائي

أمطر منتخب الأرجنتين للناشئين شباك نظيره البولندي، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب جاكرتا الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عامًا، والمقام حاليًا في إندونيسيا.

ضغط المنتخب الأرجنتيني بقوة من البداية من أجل خطف النقاط الثلاث كاملة لحسم تذكرة التأهل إلى الدور الثاني، وبالفعل نجح في فك شفرة المرمى البولندي عن طريق الواعد تياجو ليبلاس عند الدقيقة 34، ليمهد الطريق لفوز عريض.

اقرأ أيضًا:

ليست مثل الصين.. رئيس بايرن ميونخ يحذّر من «الهيمنة السعودية»

ونجح أوجستين روبرتو في مضاعفة النتيجة لصالح ناشئو ألبيسيليستي عند الدقيقة 46، قبل أن يوسع إيان سيوبيار الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 52، وأكمل سنتياجو لوبيز رباعية الأرجنتين قبل 4 دقائق من صافرة النهاية، ليقبض على بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي.

وأفلت منتخب السنغال من مصير مخيب، بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام نظيره الياباني بهدفين من دون رد، حملت توقيع رينتو تاكاواكا عن الدقيقتين 62، 72، ليعبر أسود التيرانجا إلى الدور الثاني من مقعد الوصافة بأفضلية الأهداف أمام الساموراي.

وقبض منتخب الأرجنتين على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات كأس العالم تحت 17 عامًا، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام السنغال، فيما جمع اليابان الرصيد نفسه مكتفيًا بالمركز الثالث، وتذيل بولندا دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى