الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يقتحم سباق «ميسهوي»

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع الموهوب جابرييل ميسهوي، صانع الألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي، من أجل الظفر بصيد ثمين في سوق انتقالات الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة «Algemeen Dagblad» الهولندية، أن النادي الإنجليزي قرر اقتحام المزاد المشتعل بين كبار القوم في أوروبا من أجل التعاقد مع جابرييل ميسهوي، بعدما أصبح صانع الألعاب الشاب متاحًا لمغادرة ميدان يوهان كرويف آرينا مجانًا في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضًا:

عاجل | نيمار يُجري جراحة «الصليبي» في «ماتردي»

وأوضح التقرير أن صانع ألعاب أياكس والذي يجيد اللعب في مراكز الهجوم، لم يظهر بألوان الفريق الهولندي الأول في الموسم الحالي، في ظل حالة التخبط التي تحاصر نادي العاصمة، إلا أن جابرييل قدم مستويات رائعة مع فريق الشباب تحت 21 عامًا.

ولعب ميسهوي ثماني مباريات لحساب الموسم الحالي مع فريق الشباب بنادي العاصمة، سجل خلالها خمسة أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، إلا أن مستويات صانع الألعاب الواعد لم تقنع المدرب ماوريس ستاين، قبل أن يُقال في أكتوبر الفائت، بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

وختم التقرير بالتأكيد على أن أياكس يعمل على تمديد عقد جابرييل من أجل قطع الطريق أمام الأندية الأوروبية التي تعمل على خطف الموهوب الشاب مجانًا، خاصة وأن السيتي ليس النادي الوحيد المهتم بضم اللاعب، حيث يبدو أيضًا على رادار باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

ويقدم أياكس أمستردام أسوأ موسم في تاريخه بأكمله، بعدما خسر خمس مباريات متتالية ليحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الهولندي الممتاز، في مشهد لا يتناسب مع تاريخ النادي الهولندي الذي يبدو أفضل مفرخة للنجوم في أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى