أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل | ميسي يبعث رسالة مؤثرة إلى نجم الهلال

بعث أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، رسالة خاصة إلى صديقه المقرب نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، بعدما سقط في فخ الإصابة بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف في مشهد ينذر بانتهاء موسم راقص السامبا نظريًا.

وتلقى نادي الهلال، مساء الأربعاء، ضربة موجعة بعد تأكد إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها في المباراة التي خاضها السيليساو أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أوسكار دوارتي: الدوري السعودي سيصبح من أفضل دوريات العالم في هذه الحالة

وطالب ليونيل ميسي، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، صديقه البرازيلي بالتحلي بالقوة في التعامل مع الإصابة القوية، معقبًا: «الكثير من القوة يا نيمار».

وتعرض نيمار لإصابة قوية في الركبة اليسرى عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء؛ حيث سقط على الأرض وطالب بتدخل الطاقم الطبي سريعًا بعد انهماره في البكاء وخروجه على نقالة إلى خارج الملعب، في المباراة التي انتهت بفوز أوروجواي بهدفين دون رد.

الهلال، أعلن عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب كبير آسيا “نيمار جونيور” لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية».

ووثق مقطع فيديو، لحظة بكاء قائد منتخب البرازيل بعد تعرضه للإصابة، وخروجه بالعكازين عقب نهاية المباراة؛ حيث أثار نيمار دا سيلفا قلق جماهير الهلال، التي تنتظر عودته من أجل المشاركة في مباريات الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

اصابة نيمار
اصابة نيمار

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، أعرب عن حزنه الشديد بعد تأكد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها رفقة منتخب السيليساو في فترة التوقف الدولي، على نحو يعني انتهاء موسم قائد السيليساو نظريًا، معتبرًا أن تلك اللحظة هي «الأسوأ في حياته».

وقال نيمار جونيور، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، بعد تأكد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة: «إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي، أعلم أنني قوي، ولكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي».


واعتبر قائد السيليساو أن ما يزيد من صعوبة الأمر أنه لم يكد يتعافى من إصابة طويلة أخرى تعرض لها في ختام الموسم الفائت رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، معقبًا: «ليس من السهل أن تتعرض لإصابة، وتخضع لعملية جراحية، ثم تصاب مجددًا بعد 4 أشهر فقط، لدي إيمان، وأترك الأمر في يد الله».

وتلقى منتخب البرازيل خسارة مخيبة خارج القواعد أمام مضيفه الأوروجوياني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ساعة مبكرة صباح الأربعاء، على ملعب سينتيناريو، ضمن منافسات الجولة الرابعة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى