أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أوسكار دوارتي: الدوري السعودي سيصبح من أفضل دوريات العالم في هذه الحالة

أعرب الدولي الكوستاريكي أوسكار دوارتي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن سعادته بالتنافس القوى في دوري روشن للمحترفين أمام كوكبة من الأسماء الرنانة، مشيدًا بالصفقات الرائعة التي أبرمتها الأندية السعودية في ميركاتو الصيف الفائت.

وأوضح دوراتي، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير» على قناة السعودية، أن مردود الدوري السعودي بات في تصاعد لافت في المواسم الأخيرة الماضية، وبات أقوى وأفضل بعد انتدابات ميركاتو الصيف، ولا يمكن التنبؤ بهوية البطل إلا في المنعطف الأخير.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الهلال يكشف حجم إصابة سلمان الفرج

وأضاف مدافع فارس مكة إلى أن الوحدة لم يغب عن المشهد، حيث نجح بالفعل في جلب صفقات مميزة، وهو ما انعكس على نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى الأداء يتطور بشكل جيد، على الرغم من صعوبة المنافسة، خاصة مع الرباعي الكبير.

ولفت أوسكار إلى أن الوحدة اعتاد على خوض مواجهات قوية في ظل جودة لاعبي الدوري السعودي، إلا أن الموسم الحالي يبدو مغايرًا، خاصة بعد استقدام نجوم بحجم كريم بنزيما ورياض محرز ونجولو كانتي ورياض محرز ونيمار جونيور، ومن قبلهم بطبيعة الحال كريستيانو رونالدو.


الكوستاريكي اعترف أن اللعب أمام لاعبين من المستوى العالي يعد أمرًا رائعًا، حيث كان يبحث عن الظهور في مثل تلك المواجهات القوية، مشددًا على أن الدوري السعودي سيصبح قريبًا من أفضل المسابقات في العالم إذا واصلوا على هذا المنوال في التنافسية وجلب أبرز النجوم.

وأكمل دوراتي: «الاتحاد يمتلك جماهير رائعة وكبيرة، وعندما واجهناهم لاحظنا ذلك بالمدرجات، وكذلك شاهدتهم في مباريات أخرى، وأتمنى أن نسترجع جماهيرنا مثل المواسم الماضية، وننتظر مهمة شاقة أمام الأهلي، لكن سنقدم كل ما لدينا لكي تكون مباراة جيدة والمهم هو ما نفعله كمجموعة، هم كذلك سيقدمون ما عليهم».

وختم أوسكار دوراتي تصريحاته: «دون شك التنافس ارتفع كثيرًا في الموسم الجاري، وفيما يخص المرشح لحصد لقب دوري روشن، أعتقد أن الأمر صعب جدًا بعدما قامت كل الأندية بتدعيم صفوفها بخيارات مميزة، لكن يبقى الرباعي الكبير في صدارة الترشيحات بعد استقدم نجوم عالميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى