الكرة العالميةأهم الأخبار

رونالدو يقود البرتغال إلى تمزيق شباك البوسنة والهرسك بخماسية نظيفة

قاد نجم نادي النصر، كريستيانو رونالدو، منتخب بلاده البرتغال إلى فوز كبير على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك، بنتيجة 5-0، مساء الإثنين على ملعب بيلينو بولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المجموعة «J» بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو – ألمانيا 2024».

ووقع رونالدو على الهدفين الأول والثاني لصالح منتخب البرتغال عند الدقيقتين 5 و20، بينما جاءت الأهداف الثلاثة الأخرى عن طريق برونو فيرنانديز وجواو كانسيلو وجواو فيليكس عند الدقائق 25 و32 و41.

هداف العالم.. رونالدو يكتب التاريخ بثنائية في شباك البوسنة والهرسك

بهذا الفوز الكبير رفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 24 نقطة من 8 مباريات في المركز الأول، بينما تجمد رصيد منتخب البوسنة والهرسك عند 9 نقاط وظل في المركز الخامس وقبل الأخير.

وفي إطار منافسات الجولة الثامنة أيضًا من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو – ألمانيا 2024»، فازت النمسا على أذربيجان بنتيجة 1-0، سلوفاكيا على لوكسمبرج بنتيجة 1-0، أيسلندا على ليشتنشتاين بنتيجة 4-0، وأيرلندا على جبل طارق بنتيجة 4-0.

وتوقفت مباراة منتخب بلجيكا مع ضيفه السويد بعد انتهاء الشوط الأول عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل منهما، وذلك في أعقاب وقوع حادث إطلاق نار في مدينة بروكسيل راح ضحيته اثنين من مشجعي المنتخب السويدي.

بسبب حادث إطلاق نار.. إلغاء مباراة بلجيكا ضد السويد في تصفيات «يورو 2024»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى