أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | توابع ضربة القوة الجوية.. شجار عنيف بين كريم بنزيما ونونو سانتو

يبدو أن أزمات نادي الاتحاد لا تأتي فرادي، حيث يعاني النمور من توابع النتائج في المخيبة في الفترة الأخيرة والتي كلفت الفريق الأول لكرة القدم التراجع على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، وتذوق مرارة الخسارة في أبطال آسيا، ليصبح بقاء المدرب البرتغالي نونو سانتو محل شك كبير.

وتلقى الاتحاد الهزيمة الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، خارج القواعد أمام مضيفه القوة الجوية العراقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

أبطال آسيا.. الاستقلال يحبط انتفاضة بيرسبوليس ويقرب النصر من الدور الثاني

الخسارة لم تكن الأزمة الوحيدة التي ضربت النمور في العراق، وإنما كشفت تقارير عن دخول القائد الفرنسي كرين بنزيما في مشادة عنيفة مع المدرب نونو سانتو، عقب نهائي المباراة القارية، في مشهد وثق حالة التخبط التي تسيطر على غرفة ملابس النادي الغربي مؤخرًا.

وذكر موقع «ريليفو» الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن كريم بنزيما تشاجر مع المدرب البرتغالي داخل غرفة الملابس، عقب مواجهة القوة الجوية، بسبب تعنيف نونو سانتو للمهاجم الفرنسي، قبل أن يتطور الموقف إلى تبادل السباب بعبارات بذيئة –بحسب التقرير-.

وزعم الموقع الإسباني أن المدرب البرتغالي هاجم بنزيما بسبب عدم التأقلم على أجواء الاتحاد والانسجام مع باقي العناصر حتى الآن، والاعتماد على اللعب الفردي والاستعراضي، فيما اتهم المهاجم الفرنسي سانتو بالفشل في توظيفه بالشكل الأمثل على رقعة الفريق.

وأكد التقرير أن بنزيما يرى أن سانتو غير قادر على إدارة الأمور داخل الاتحاد، ويرفض التعامل مع البرتغالي في المستقبل بعد أن وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما وضع إدارة أنمار الحائلي في ورطة حقيقية من أجل البحث عن بديل قادر على قيادة العميد في هذا التوقيت الحرج.

وختم التقرير بالتأكيد على أن النادي السعودي يدرس أكثر من ملف في الوقت الحالي، من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمدرب البرتغالي في الساعات القليلة المقبلة، ليس فقط بسبب تتابع الأزمات مع بنزيما ومن قبله نجولو كانتي، وإنما بسبب تراجع النتائج.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط بعد الهزيمة في العراق، لتهتز الصدارة بشدة تحت أقدام رفاق بنزيما في المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، فيما واصل نادي القوة الجوية العراقي الضغط بقوة على القمة، بعدما ارتقى إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى