أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل الاتحاد ضد القوة الجوية العراقي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الاثنين، لحسم التأهل الآسيوي؛ عندما يواجه نظيره القوة الجوية العراقي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلعب الاتحاد ضد القوة الجوية العراقي، في تماما الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» «beinsport» «abu Dhabi sport».

واستقر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الدفع بعبدالله المعيوف حارسًا لمرمى العميد، فيما سيلعب بالفرنسي مهاجم صريح؛ حيث جاء التشكيل المتوقع للاتحاد كالآتي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع : أحمد بامسعود، حسن كادش، عمر هوساوي، مهند شنقيطي.
  • خط الوسط : سلطان فرحان، كانتي ، صالح العمري، جوتا.
  • خط الهجوم : كريم بنزيما، رومارينهو.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من القوة الجوية وسيباهان، في حين لا زال رصيد ايه جي ام كي خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 27 نوفمبر، حيث يلتقي ايه جي ام كي مع الاتحاد في الماليك، وسيباهان مع القوة الجوية.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 3-0 في جدة وتعادل القوة الجوية مع سيباهان 2-2 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القوة الجوية على ايه جي ام كي 2-1 في الماليك والاتحاد على سيباهان 3-0 في سيباهان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاتحاد على القوة الجوية 1-0 في جدة وسيباهان على ايه جي ام كي 3-1 في الماليك.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

 

الاتحاد يسعى لتعويض السقوط المحلي على حساب القوة الجوية العراقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى