الكرة العربيةالدوري المصري

ليلة سقوط الكبار.. الجونة يزيد معاناة الزمالك في الدوري المصري

زاد فريق الجونة من معاناة ضيفه الزمالك، بعدما قسى على الضيف الأبيض بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة في مدينة الغردقة، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل صور | قطار الأهلي يتعثر لأول مرة في الدوري المصري

الزمالك الذي حاول نفض غبار خسارة لقب كأس مصر قبل أيام في الرياض، تلقى ضربة مبكرة من صاحب الدار عند الدقيقة 30، بعدما استفاد رضا عبدالسلام من خطأ ساذج من ثنائي الأبيض أحمد حمدي ومحمود علاء، ليفتح أهداف الفريق الساحلي.

رد الزمالك جاء خاطفًا في بداية الشوط الثاني، بعدما بصم أحمد فتوح على هدف رائع عند الدقيقة 50، قبل أن يقلب سمسون أكينيولا الطاولة لصالح الضيف القادم من ميت عقبة بعد 6 دقائق أخرى، لتبدو الأمور وكأنها تسير في صالح الفريق الأبيض.

إلا أن الرياح لم تسر كما تمنى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بعدما أعاد لاكي إيمانويل المباراة إلى المربع صفر عند الدقيقة 74، بالتوقيع على الهدف الثاني، فيما خطف فرانك إتوجا هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 81، بعد هجمة مرتدة مثالية أنهاها بتسديدة مقوسة في المرمى الأبيض.

وتوقف رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتًا على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وإن امتلك الطرف الأبيض 4 مباريات مؤجلة، فيما حرّك الجونة عداد النقاط إلى الرقم 22 في المركز السادس، بفارق 5 نقاط فقط خلف الصدارة.

وعلى ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، أنقذ ميدو جابر فريق المصري البورسعيدي من الخسارة أمام مضيفه زد إف سي، بعدما أدرك تعادلًا دراميًا في الدقيقة الثامنة من الوقت المبدد، بهدفين لكل طرف، في المواجهة المقدمة من الجولة السادسة عشر من المسابقة.

وكان فريق الأهلي سقط في فخ الهزيمة لأول مرة في الموسم الحالي، بعدما خسر أمام مضيفه البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى