أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

بعد الفوز على الأهلي.. «سحب الكرات» يضع الزمالك في مرمى عقوبات صارمة

أصدرت رابطة الأندية المحترفة المصرية، اليوم الثلاثاء، عقوبات صارمة ضد نادي الزمالك، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة القمة أمام الغريم اللدود الأهلي، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل | التشكيل الرسمي.. حكيمي يقود باريس في موقعة برشلونة

وخطف فريق الزمالك فوزًا دراميًا من بين أنياب غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في القمة التي جرت بينهما مساء أمس الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وقررت رابطة الأندية المصرية، في بيان مقتضب، مساء اليوم، فرض عقوبة مالية ضد الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه، وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت، بعد تقدم الفريق الأبيض بالهدف الثاني قبل 4 دقائق من نهاية زمن القمة.

وعاقبت الرابطة، المدير الإداري بنادي الزمالك، عمرو أبو العز، لمباراتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة، ولذات السبب أوقفت مصطفى حسين، عامل المهمات بالنادي الأبيض، من مصاحبة الفريق في 4 مباريات.

وتعمد الفريق الأبيض سحب الكرات من الملعب في أعقاب خطف هدف التقدم عند الدقيقة 86، والذي حمل توقيع سيف الدين الجزيري، بهدف إضاعة الوقت، في مشهد أثار اعتراضات عناصر الأهلي، وجدد المدرب السويسري مارسيل كولر، الاستياء من المشهد المحبط عقب نهاية القمة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى