أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

عاجل | التشكيل الرسمي.. حكيمي يقود باريس في موقعة برشلونة

كشف الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تشكيل البي إس جي الرسمي أمام مضيفه برشلونة، في القمة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، لحساب إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل | موقعة الحسم.. تعديل وحيد في تشكيل برشلونة أمام سان جيرمان

ويطمح سان جيرمان إلى الذهاب صوب النقطة الأبعد في البطولة بحثًا عن معانقة اللقب المفقود، عبر تعويض خسارة الذهاب في باريس، فيما يسعى الفريق الكتالوني إلى تجاوز العقبة الفرنسية والمضي قدمًا نحو الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، من أجل إنقاذ الموسم من الضياع، بعد ذهاب كأس الملك إلى خزانة أتلتيك بلباو، والابتعاد نظريًا عن لقب الليجا.

واعتمد الإسباني لويس إنريكي في مواجهة برشلونة على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي– ماركينيوس- نونو مينديز- لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: فابيان رويز- فيتينيا- زايري إميري .

وفي الهجوم: كيليان مبابي– عثمان ديمبلي- برادلي باركولا.


وانتزع الفريق الإسباني فوزًا ثمينًا خارج الديار من بين أنياب مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في القمة المثيرة التي جرت بينهما الأربعاء الفائت، على ملعب بارك دي برانس، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ليضع رجال تشافي قدمًا في المربع الذهبي.

ونجح باريس سان جيرمان في حجز تذكرة التأهل إلى دور الثمانية بعد تجاوز عقبة ريال سوسيداد، بالفوز ذهابًا وإيابًا بمجموع أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما عبر برشلونة على حساب نابولي، بعد الفوز في لويس كومبانيس الأولمبي بثلاثية مقابل هدف، مستفيدًا من التعادل في الجنوب الإيطالي بهدف لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى