أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | أسطورة الشباب يعلق على عدم دعوته لافتتاح الملعب الجديد: «ليس ويمبلي»

علق أسطورة الكرة السعودية ونادي الشباب، فؤاد أنور، على عدم دعوته لافتتاح الملعب الجديد لنادي الشباب، مشيرًا إلى أن عدم دعوته «شيء طبيعي ومتوقع»؛ بسبب تشجيعه لنادي النصر.

وكان نادي الشباب، قد أعلن في العام الماضي، إبرام اتفاقية لتنفيذ مشروع المدينة الرياضية لنادي الشباب؛ حيث تتضمن المدينة الرياضية عدة مرافق رياضية متكاملة، تتمثل في ملاعب للتدريبات لجميع الألعاب، وملاعب لإقامة المباريات للفئات السنية، وملعب خاص لفريق الشباب النسائي لكرة القدم، كذلك يتضمن المشروع صالات رياضية، وحوض سباحة أولمبي، ومعسكرات لكافة فرق النادي، بالإضافة إلى أكاديميات متخصصة للرياضات المختلفة وناد اجتماعي، كذلك أسواق تجارية.

وقال فؤاد أنور في تصريحات عبر برنامج «المنتصف»: «نصراويتي سبب عدم دعوتي لافتتاح ملعب النادي، وأشعروني أن ملعب الشباب هو ويمبلي، لكنه يسع لـ15 ألف متفرج فقط».

وأضاف فؤاد أنور:«عدم دعوتي شيء طبيعي ومتوقع بالنسبة لي، وحتى لو وجهوا لي الدعوة، فلن أحضر لافتتاح ملعب الشباب، وسواء دعوني أم لا، فلن ينقص من إنجازاتي وإرثي رفقة الشباب والبلد»، مؤكدًا أن تاريخه مع النادي مدون ومعروف.

وعن المشهد الرياضي في المملكة، قال أنور: «معجب بصناعة القرار القوي وبالأفعال الملموسة في المشهد الرياضي، وهذا يعود إلى رؤية 2030، منحها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اهتمام ودعم كبير».

واختتم: «النجوم العالميين الكبار الذين انضموا لأندية دوري روشن سيكونون أكبر داعم لملف استضافة المملكة كأس العالم 2034».

فيما صرح الناقد الرياضي أحمد الشمراني، أن فؤاد أنور هو «تاريخ لنادي الشباب وتجاهله أمر لا يليق»، موضحًا أن تجاهله بسبب آرائه أمر يسجل على الليوث.

 

 

بقيمة مليون ريال.. الشباب يعلن عن صاحب التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى