أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

عاجل | موقعة الحسم.. تعديل وحيد في تشكيل برشلونة أمام سان جيرمان

أزاح الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، الستار عن تشكيل البلوجرانا الرسمي أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في القمة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، لحساب إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يخاطب «الرابطة» بشأن مصير كلاسيكو الهلال

ويسعى الفريق الكتالوني إلى تجاوز العقبة الفرنسية والمضي قدمًا نحو الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، من أجل إنقاذ الموسم من الضياع، بعد ذهاب كأس الملك إلى خزانة أتلتيك بلباو، والابتعاد نظريًا عن لقب الليجا، فيما يطمح سان جيرمان إلى الذهاب صوب النقطة الأبعد في البطولة بحثًا عن معانقة اللقب المفقود.

واعتمد الإسباني لويس إنريكي في مواجهة برشلونة على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- رونالد أراخو- باو كوبارسي- جول كوندي.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان– فرانكي دي يونج- بيدري.

خط الهجوم: رافينيا- لامين يامال– روبرت ليفاندوفسكي.

وانتزع الفريق الإسباني فوزًا ثمينًا خارج الديار من بين أنياب مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في القمة المثيرة التي جرت بينهما الأربعاء الفائت، على ملعب بارك دي برانس، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، ليضع رجال تشافي قدمًا في المربع الذهبي.

ونجح باريس سان جيرمان في حجز تذكرة التأهل إلى دور الثمانية بعد تجاوز عقبة ريال سوسيداد، بالفوز ذهابًا وإيابًا بمجموع أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما عبر برشلونة على حساب نابولي، بعد الفوز في لويس كومبانيس الأولمبي بثلاثية مقابل هدف، مستفيدًا من التعادل في الجنوب الإيطالي بهدف لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى