أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يتلقى ضربة جديدة قبل ديربي الرياض

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة البرتغالي العجوز جورجي جيسوس، الاستعدادات للعودة مجددًا إلى أجواء الدوري السعودي للمحترفين، عندما يصطدم مع الجار اللدود الشباب، بعد توقف عارض بسبب «أيام فيفا» والتي شهدت خوض المنتخب الوطني مواجهتين لحساب التصفيات الآسيوية المشتركة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | ماذا قال ياسر المسحل عن استضافة سلسلة «FIFA Series 2024»؟

ويطمح الهلال إلى الحفاظ على سلسلة الانتصارات القياسية عندما يحلّ ضيفًا ثقيلًا على جاره الشباب، في ديربي الرياض المقرر يوم السبت 30 مارس الجاري، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وأوضح الهلال، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أن عبدالإله المالكي خضع لجلسة علاجية في العيادة بعد شعوره بآلام في الركبة، عقب العودة من المشاركة مع المنتخب الوطني، ما أجبر جيسوس على منحه راحة لمدة 72 ساعة.

ولفت البيان إلى أن المران الجماعي الذي جرى مساء اليوم، شهد مشاركة قلب الدفاع حسان تمبكتي في الجزء الأول فقط، وذلك قبل أن يكمل البرنامج التأهيلي، فيما التحق الثنائي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش في التدريبات، بعد فراغهما من المشاركة الدولية رفقة المنتخب الصربي.

ويقبض الهلال على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 68 نقطة، بعد مرور24 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، ودون أن يعرف طعم الخسارة حتى الآن، فيما يأتي فريق الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى