أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يفقد ورقة مؤثرة قبل مواجهة الشباب

تلقى البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام جاره الشباب، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مع تجدد إصابة قلب الدفاع حسان تمبكتي ليتأكد غيابه عن ديربي الرياض.

اقرأ أيضًا:

ضربة جديدة لخيسوس.. «تمبكتي» ينضم إلى قائمة المصابين في الهلال

ويطمح الهلال إلى الحفاظ على سلسلة الانتصارات القياسية عندما يحلّ ضيفًا ثقيلًا على جاره الشباب، في ديربي الرياض المقرر يوم السبت 30 مارس الجاري، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وتجددت إصابة حسان تمبكتي على مستوى مفصل القدم، ليخرج من حسابات المدرب البرتغالي في مواجهة الليوث، في غياب لن يؤثر كثيرًا على خطط جيسوس الذي يعتمد على ثنائية على آل بليهي والسنغالي الدولي كاليدو كوليبالي في الخط الخلفي.


ولم يغادر حسان تمبكتي قائمة المصابين في صفوف الهلال، والتي يتقدمها بطبيعة الحال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بسبب قطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة، إلى جانب حارس المرمى حبيب الوطيان، ومتوسط الميدان ناصر الدوسري.

ويقبض الهلال على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 68 نقطة، بعد مرور24 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، ودون أن يعرف طعم الخسارة حتى الآن، فيما يأتي فريق الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى