أهم الأخبارالكرة العالمية

بلجيكا تقسو على إستونيا بالثلاثة.. وهالاند يواصل الضرب بقوة

قاد روميلو لوكاكو منتخب بلجيكا لإمطار شباك مضيفه الإستوني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أوروبا لكرة القدم «يورو 2024».

استفاد منتخب بلجيكا من النيران الصديقة لافتتاح التسجيل عن طريق مدافع إستونيا ريسموس بيتسون بطريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 37، قبل أن يتكفل روميلو لوكاكو بمضاعفة النتيجة عند الدقيقة 40، فيما أكمل جوهان باكايوكو ثلاثية الشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يزاحم النصر على صفقة كرواتية

ورفع منتخب بلجيكا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات أمم أوروبا، من 3 مباريات، بفارق 3 نقاط خلف النمسا، فيما تجمد رصيد إستونيا عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير بفارق الأهداف أمام إذربيجان.

وفي أوسلو، تغلب المنتخب النرويجي على ضيفه قبرص، بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات (يورو 2024).

افتتح المنتخب النرويجي أهداف المباراة عبر أولا سولباكين في الدقيقة 12، قبل أن يواصل إيرلينح هالاند الضرب بقوة، ليوقع على هدفين تواليًا في الدقيقتين 57 من علامة الجزاء، و60، فيما أحرز هدف المنتخب القبرصي جريجوريس كاستانوس في الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد.

ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أمم أوروبا المقررة في ألمانيا العام المقبل، بفارق الأهداف خلف جورجيا، ويأتي المنتخب الإسباني رابعًا بـ3 نقاط من مباراتين فقط، فيما بقي رصيد قبرص خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى