أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الشباب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال

كشف نادي الشباب، مساء اليوم الثلاثاء، عن تطور جدد بشأن إصابة يانيك كاراسكو، متوسط ميدان الليوث، حيث يعاني من متاعب على مستوى العضلة الخلفية، مشيرًا إلى تأجيل عودة الدولي البلجيكي إلى الرياض بناءً على توصية من طبيب منتخب الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا:

صور| تصفيات مونديال 2026.. عمان يُسقط ماليزيا في عقر داره

وأوضح الشباب، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «تأجلت عودة كاراسكو إلى العاصمة الرياض، بعد موافقة المدرب البرتغالي بيريرا، الذي اطّلع على توصية طبيب منتخب بلجيكا المشرف على تأهيل نجم الليوث، وذلك خلال مكالمة هاتفية جمعت الأخير مع المدير الرياضي لشيخ الأندية؛ الإيطالي جومينيك تيتي».

ولفت البيان إلى أن «الجهاز الطبي المشرف على تأهيل يانيك كاراسكو أكد أن البرنامج الذي وضع لمتوسط ميدان منتخب الشياطين الحمر يسير بشكل ممتاز في الوقت الحالي، وأن الإصابة على مستوى العضلة الخلفية شهدت تحسنًا كبيرًا وفقًا للاختبارات التي خضع لها».

وأكمل البيان أنه يفضل عدم الاستعجال على عودة كاراسكو، واستمرار التأهيل تحت إشراف طبيب المنتخب البلجيكي، وبالتنسيق مع الجهاز الطبي بنادي الشباب، الذي يتابع عن كثب مستجدات متوسط ميدان الفريق الأول، وتأهيله أولًا بأول.

كاراسكو - نادي الشباب
كاراسكو – الشباب

من جانبه، أوضح المدير الرياضي لنادي الشباب، دومينيك تيتي، أنه يثق في لاعبي الفريق جميعًا، وأنه جاهزون للتحديات المقبلة بدءًا من المباراة المقبلة، معقبًا: «جميع منسوبي النادي يعملون كمجموعة واحدة من أجل إسعاد الجماهير التي ستكون فخورة بالأداء على أرض الملعب في الفترة القادمة».

وبات الشباب في ورطة حقيقة مع افتقاد ورقة مهمة بقيمة يانيك كاراسكو قبل المواجهة المرتقبة أمام جاره اللدود الهلال، في ديربي الرياض المقرر يوم 30 مارس الجاري، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى