دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الأهلي يبحث أمام الفتح عن استعادة صدارة دوري روشن.. الموعد والتشكيل المتوقع

يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفتح، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

موقف الفريقين

قبل انطلاق صافرة المباراة؛ تراجع الأهلي إلى المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن حيث يمتلك 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية على حساب «الحزم 3-1، الخليج 3-1، الأخدود 1-0، الطائي 2-0».

في المقابل؛ يأتي الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، حقق خلالها الفوز مرة واحدة على حساب الأخدود 3-1، وتعادل مرتين مع التعاون 1-1 وضمك 2-2، بينما خسر أمام النصر بنتيجة 0-5.

النصر يسعى لمواصلة صحوته أمام الحزم بدوري روشن.. الموعد والتشكيل المتوقع

الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي يواجه الفتح، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وسوف تبث مجريات مباراة الأهلي ضد الفتح عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري لدوري روشن، وقد خصصت قناة SSC1 HD لنقل أحداث المباراة بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف عبر الصوتية الأولى، وعيسى الحربين عبر الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع

وقد وضع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، لمساته الأخيرة على تشكيلته الأساسية التي سوف تواجه الفتح، ومن المتوقع أن تضم:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي – روجر إيبانيز  – ديميرال – بسام الحريجي.
  • خط الوسط: محمد المجحد – فرانك كيسيه – سميحان النابت.
  • خط الهجوم: رياض محرز – روبيرت فيرمينو – آلان ماكسيمين.

وسيحاول الأهلي الخروج من المباراة بنقاطها كاملة من أجل استعادة صدارة دوري روشن والإنفراد بها بعدما خطفها الهلال بفوزه على الاتحاد، أمس الجمعة، فوز الراقي يرفع رصيده إلى 15 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين عن الزعيم الذي يمتلك 13 نقطة ومن خلفه العميد بـ12 نقطة.

فيديو| جنون الكلاسيكو.. الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد ويخطف صدارة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى