أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

الاتحاد يسعى لتعويض السقوط المحلي على حساب القوة الجوية العراقي

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواصلة حصد الانتصارات القارية؛ عندما يواجه خارج ملعبه مع القوة الجوية العراقي اليوم الاثنين، على ستاد فرانسوا حريري في أربيل، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويسعى نادي الاتحاد لتعويض النتائج المخيبة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث خسر العميد في آخر مباراة ضد نادي الشباب، ليحتل المركز السادس على سلم ترتيب دوري روشن.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً، سيباهان الإيراني مع ضيفه ايه جي ام كي الأوزبكي على ستاد آزادي في طهران.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من القوة الجوية وسيباهان، في حين لا زال رصيد ايه جي ام كي خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 27 نوفمبر، حيث يلتقي ايه جي ام كي مع الاتحاد في الماليك، وسيباهان مع القوة الجوية.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 3-0 في جدة وتعادل القوة الجوية مع سيباهان 2-2 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القوة الجوية على ايه جي ام كي 2-1 في الماليك والاتحاد على سيباهان 3-0 في سيباهان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاتحاد على القوة الجوية 1-0 في جدة وسيباهان على ايه جي ام كي 3-1 في الماليك.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

أبرز مباريات اليوم.. الاتحاد والهلال في مهمة خاصة بدوري أبطال آسيا وتوتنهام يواجه تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى