أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رئيس الاتحاد يعلق على الخسارة أمام الأهلي ويلوح بالانسحاب من السوبر السعودي

أعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية؛ أنمار الحائلي، عن حزنه بعد هزيمة العميد أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو وصور | «ديربي جدة راقي».. الأهلي يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتحاد في دوري روشن

وكان نادي الاتحاد قد تلقى الهزيمة أمس الاثنين، من نظيره الأهلي في مباراة «ديربي جدة»، بهدف دون رد، ليتلقى هزيمة ثقيلة مجددًا أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «آلية القرار اختلفت في النادي والصورة واضحة للجميع لمن يريد أن يراها، ومن يريد أن يختزل الإخفاق في شخص واحد هذا عنده مشكلة شخصية».

وأضاف رئيس الاتحاد: «أخشى ألا نتمكن من المشاركة في مباريات السوبر السعودي بسبب عدم إكمال قائمة الفريق حتى بـ15 لاعبا على الأقل، واضطررنا للاستعانة باحتياط الاحتياط على دكة بدلاء الفريق أمام الأهلي».

وعن غيابه الفترة الماضية عن وسائل الإعلام، قال الحائلي: «أنا موجود وأتابع دوري كرئيس مجلس الإدارة، ولكن آلية اتخاذ القرارات في الأندية اختلفت».

ورد رئيس الاتحاد عن إمكانية استمراره كرئيس في الفترة المقبلة، موضحاً: «في ظل هذا الوضع ربما يكون الأمر صعبا، وأقول لمن أراد أن يدخل الانتخابات: أنا مستعد لأن أعطيه أصوات».

وفاز الأهلي بهدف دون رد، على نظيره الاتحاد، في المباراة التي تعرف بـ«ديربي جدة»؛ بهدف فراس البريكان، في اللقاء الذي شهد حضورًا جماهيريًا غفيرًا تعدى حاجز الـ50 ألف مشجع.

ونجح الراقي في إلحاق الفوز على الاتحاد ذهابًا وإيابًا للمرة الثالثة في تاريخ الفريقين، وذلك بعد الفوز على العميد في موسمي 2015/2016 و2019/2020.

وبات الاتحاد أول بطل لمسابقة الدوري السعودي يتلقى الخسارة من فريق صاعد من دوري الدرجة الأولى «ذهابًا وإيابًا» في تاريخ المسابقة التي انطلقت في 2007/2008.

أرقام | الأهلي يلحق بالاتحاد هزيمة تاريخية في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى