الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | هل تعمد محترف الهلال السخرية من كريستيانو رونالدو بهذا التصريح؟

علق  البرازيلي ميشيل ديلجادو؛ محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، على زيارة مواطنه الأسطورة رونالدو نازاريو، الملقب بـ«الظاهرة» إلى مقر الزعيم، عن طريق إطلاق تصريح اعتبره الكثيرون سخرية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد فريق النصر.

وزار رونالدو نازاريو، مساء السبت، مقر نادي الهلال، على هامش تواجده في المملكة العربية السعودية، لحضور عدة فعاليات رياضية عالمية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو لحديث بعض اللاعبين مع الأسطورة البرازيلي ومن بينهم ميشيل الذي قال: «هناك رونالدو واحد فقط وهو الظاهرة»، متجاهلا كريستيانو.


يشار أن رونالدو نازاريو حرص على تهنئة الهلال بمناسبة تسجيله لرقم قياسي من حيث سلسلة الانتصارات الممتالية، وقال: «هنيئًا لكم هذه السلسلة التاريخية ويجب عليكم أن تستمروا».

الهلال، الذي تخطى بالفعل الرقم القياسي السابق في الانتصارات المتتالية بدوري روشن السعودي منذ جولتين، واصل توسيع الفارق بانتصاره الـ16 المتتالي، مما يبقي الفرصة سانحة أمامه لتعزيز رقمه القياسي الجديد والابتعاد أكثر بصدارته للدوري في مسعى لترك بصمة تاريخية في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى