أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل | الإصابة تُبعد الدوسري عن المنتخب السعودي

استبعد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ناصر الدوسري، من معسكر الأخضر، بعد تعرضه للإصابة، قبل مواجهة طاجيكستان ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

استعدادًا لكأس آسيا.. المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يتغلب على الصين

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر منصة «إكس»، الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعد اللاعب ناصر الدوسري من معسكر الأخضر، وذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب السعودي.

وأضاف المنتخب السعودي: «الدوسري يحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي، ووفقًا للإجراءات المتبعة تم الرفع بذلك لناديه لمتابعة حالة اللاعب».

 

واستأنف المنتخب السعودي مساء الجمعة، تدريباته في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب طاجيكستان يوم الثلاثاء القادم على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويواصل الأخضر برنامجه الإعدادي مساء اليوم السبت بحصة تدريبية مسائية على “ملاعب أكاديمية مهد” عند الساعة التاسعة مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الاعلام.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد ستة نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والاردن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى