أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل فيديو | القوة الجوية العراقي يذيق الاتحاد الهزيمة الأولى في دوري أبطال آسيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الهزيمة أمام نظيره القوة الجوية العراقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

دخل نادي الاتحاد بحثًا عن تسجيل الهدف الأول؛ حيث سدد جوتا كرة قوية تصدى لها حارس النادي العراقي أبعدها عن مرماه، فيما تألق عبدالمعيوف أمام هجمات القوة الجوية الخطيرة في الشوط الأول.

ونجح علي جاسم في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الاتحاد عند الدقيقة 44 من عمر المباراة، وذلك بعد تحويل كرة عرضية من الناحية اليمنى، إلى شباك المعيوف.

وعلى غرار الهدف الأول، أضاف مهند كرار الهدف الثاني لنادي القوة الجوية في الدقيقة 52، وذلك بنفس طريقة الهدف؛ حيث حول اللاعب كرة عرضية من الناحية اليمنى إلى شباك الاتحاد، وسط غياب مدافعي العميد.

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما جاء نادي القوة الجوية العراقية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 27 نوفمبر، حيث يلتقي ايه جي ام كي مع الاتحاد في الماليك، وسيباهان مع القوة الجوية.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 3-0 في جدة وتعادل القوة الجوية مع سيباهان 2-2 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القوة الجوية على ايه جي ام كي 2-1 في الماليك والاتحاد على سيباهان 3-0 في سيباهان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاتحاد على القوة الجوية 1-0 في جدة وسيباهان على ايه جي ام كي 3-1 في الماليك.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى