أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | أيهما أقوى الدوري السعودي أم البرتغالي؟.. رد مثير من كريستيانو رونالدو

أعرب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، عن فخره الشديد كونه أحد الأسباب وراء التطور الكبير الذي طرأ على كرة القدم في المملكة العربية السعودية في الشهور الأخيرة، مشددًا على أن دوري روشن للمحترفين بات أقوى من العديد المسابقات العريقة في أوروبا.

وأكد كريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة بين البرتغال وسلوفاكيا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، اليوم الأربعاء: «نعم.. الدوري السعودي حاليًا أقوى من نظيره البرتغالي، بسبب قلة المشاكل، وكذلك الأسماء الحاضرة هنا أقوى وأفضل قيمة».

اقرأ أيضًا:

فيديو | ريمونتادا درامية.. الأخضر الأولمبي يقلب الطاولة على رأس منغوليا

وأضاف قائد المنتخب البرتغالي: «بطبيعة الحال كنت أعلم أن هذا التطور سيحدث، الجميع ظن أنني مجنون، ولكن على ما يبدو أن الجنون ليس كما تظنون، من الطبيعي اللعب في الدوري السعودي، إنه شرف أن أساهم في تغيير كرة القدم في المملكة».

وأكمل الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد: «منذ اللحظة الأولى بين جدران نادي النصر، كنت أعلم أن كل هذا سيحدث، فخور بذلك دون شك، وما أود فعله بشدة أن أستمر في التطوير إلى أن نصل إلى القمة».

كريستيانو رونالدو
رونالدو

وحول الصراع المحموم مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، شدد رونالدو على احترام هذا التنافس الراقي والمرصع بالذهب، بعدما تشارك الثنائي مسرح كرة القدم 15 عامًا، مضيفا بأنه لا يجب على محبي أحد النجمين أن يكره الآخر.

واعترف الدون: «المنافسة مع ليونيل ميسي انتهت، كانت رائعة والمشاهدون استمتعوا بهذا الصراع، من يحب رونالدو ليس عليه أن يكره ميسي لأننا نُحترم في جميع أنحاء العالم، وهو الأمر الأهم، هو يسير في طريقه وأنا في طريقي وإرثنا يبقى لذلك لا أرى أن منافستنا ما زالت مستمرة».


ويقبض منتخب البرتغال على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2024، المقررة في ألمانيا، حيث يلتقي رفاق رونالدو خارج الديار مع سلوفاكيا في براتيسلافا، يوم الجمعة، قبل أن يواجه لوكسمبورج في ألجارف، الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى